Go Back   Amr Diab World forums (Archive) > Fans Activities > Sports Club

Sports Club Post and discuss all sports related topics, football, basketball, racing, you name it.



 
 
Thread Tools Search this Thread
Old May 1st, 2009, 02:10 PM   #1
Red_4_BLoOd
Zamalek 4Ever
 
Joined: Dec 2006
From: Cairoooo
Posts: 4,104
Send a message via MSN to Red_4_BLoOd
Icon13 شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة



كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق عن قيام ناديه السابق الأهلي بتفويت لقاء سابق للاتحاد السكندري في فترة التسعينات حتى لا يهبط زعيم الثغر للدرجة الثانية.

وقال شوبير في برنامجه التلفزيوني في قناة "الحياة" إن الأهلي في ذلك الموسم كان متراجعا وكان لا ينافس على بطولة الدوري حيث كان يحتل المركز الرابع، فيما كان الاتحاد يصارع من أجل الهروب من عدم الهبوط للدرجة الثانية.

وأضاف شوبير "جماهير الإسكندرية كلها جاءت إلى الفندق الذي أقام فيه الفريق، وطالبتنا بترك نقطة للاتحاد حتى لا يهبط".

وأشار شوبير إلى أن لاعبي الأهلي أدوا مباراة هادئة ولم يبحثوا عن الفوز رغم أنهم كانوا قادرين على تحقيقه لأن الأهلي كان أفضل كثيرا من الاتحاد وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وقال شوبير "طبقنا في هذا اللقاء المثل القائل : ما قد يؤخد منك بالغصب فمن الأفضل أن تعطيه بالرضا".

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق إلى أن فريق الأهلي لكرة السلة قام بتفويت لقاء لفريق الجزيرة في بطولة الدوري في الموسم الماضي حتى يتوج الجزيرة بالدوري بدلا من أن يحصل عليه الزمالك المنافس التقليدي للأهلي مستشهدا بتصريحات كريم شمسية لاعب الأهلي وقتها.



وقامت ادارة الأهلي بإيقاف شمسية ثلاثة أشهر بسبب تلك التصريحات.

يذكر أن العديد من وسائل الاعلام قد هاجمت فريق الزمالك واتهمته بتفويت مباراة الإسماعيلي الأخيرة لكي يساعد "الدراويش" في التتويج بدرع الدوري على حساب الأهلي.


VIDEO

فيديو اعتراف شوبير بتفويت مباراة للاتحاد عندما كان لاعبا بالاهلي

فيديو اعتراف اللاعب كريم شمسية بتفويت مباراة السلة للجزيرة حتى لا يفوز الزمالك بالدوري
__________________
Sorry .... Zamalek Is under Construction .. And will be back Soon . ISA ...

ZAMALEK

Last edited by Red_4_BLoOd; May 1st, 2009 at 02:15 PM.
Red_4_BLoOd is offline  
Old May 1st, 2009, 02:16 PM   #2
DeNiro
Guess WHAT?
 
Joined: Oct 2007
Posts: 262
Re: شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة

هاهاهاهاهاها

طبعا الاهلي دلوقتي هيطلع كان طول عمره بيفوت هههههههههههههههههه ومين غير شوبير هيقول كدا؟ اللي مجلس ادارة الاهلي كارفه..وجوزيه كارفه..وجمهور الاهلي كارفه.....يعني هيطلع يقول ايه!!

ياريت الناس تقرأ الموضوع دا



__________________
I Believe in....NOTHING!

DeNiro is offline  
Old May 1st, 2009, 02:41 PM   #3
eRvOoO
 
eRvOoO's Avatar
 
Joined: Jun 2005
From: in my own mind with my own style
Age: 32
Posts: 1,630
Send a message via MSN to eRvOoO Send a message via Yahoo to eRvOoO
Re: شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة

من غير ما الواحد يقرا القذارة موجودة فى الناحيتين
ده غير كمان الماتشات اللى الاهلى كان بيقول هيلعب بالناشئين ويغير نتايج اندية كان مقدر لها الهبوط وتقعد فى الدورى
__________________


ادى نادى المبادئ والاخلاق
شوبير : الاهلي فوت ماتش للاتحاد قبل كدة
بالاضافة لذلك عندما اجد اهلاوى عقله يرى الوانا اخرى غير الاحمر
قد يستحق منا بعض الاحترام

كريم شمسية : خسرنا عمدا من الجزيرة عشان الزمالك مياخدش الدوري

القافلة البيضاء تسير
eRvOoO is offline  
Old May 1st, 2009, 03:04 PM   #4
ahmed_f_s
Diabawy Adeem !!
 
ahmed_f_s's Avatar
 
Joined: Dec 2003
From: Egyptُُُُ
Age: 33
Posts: 2,210
Send a message via MSN to ahmed_f_s Send a message via Yahoo to ahmed_f_s
Re: شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة

فيه حاجات اكتر من كده كمان من ايام زمان
بس الناس بتعمل عبيطه الايام دي عشان يغلطو الزمالك وخلاص
__________________








ahmed_f_s is offline  
Old May 1st, 2009, 03:06 PM   #5
Mohamed-Diab
I'm |Super.Mido|
 
Joined: Nov 2007
From: Egypt
Age: 31
Posts: 1,185
Send a message via MSN to Mohamed-Diab Send a message via Yahoo to Mohamed-Diab
Re: شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة

Quote:
Originally Posted by ahmed_f_s View Post
فيه حاجات اكتر من كده كمان من ايام زمان
بس الناس بتعمل عبيطه الايام دي عشان يغلطو الزمالك وخلاص
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
Mohamed-Diab is offline  
Old May 1st, 2009, 03:13 PM   #6
zizoamer
ADW's Star!
 
zizoamer's Avatar
 
Joined: Aug 2004
From: Egypt
Age: 33
Posts: 25,341
Send a message via AIM to zizoamer
Re: شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة

ايوة صح..انا فاكر مرة زمان سنة 52 الاهلي فوت ماتش لفريق البلاستيك برده....كله هيبدأ يدعبس في الماضي..

اي كلام من شوبير ماحدش بيصدقوا وكلنا عارفين مشاكلوا الاخيرة مع الاهلي وهتاف الجماهيره ضده وصراعه مع الالتراس اهلاوي رغم انه بيقول ان الالتراس ظاهرة وحشة ولازم نحاربها ومع ذلك مش بيهاجم الا التراس اهلاوي بس !!!
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
  • ده انا فنان وبخُر فنون من ايام توت عنخ امون..بس ياحسرة الفنيون لازم الاول ينضربون.
zizoamer is offline  
Old May 1st, 2009, 04:00 PM   #7
Ahmed EL Masry
Tired !
 
Ahmed EL Masry's Avatar
 
Joined: Jul 2003
From: Haram - Cairo
Age: 32
Posts: 2,346
Re: شوبير : الاهلي قام بتفويت مباراة سابقة للاتحاد .. بالاضافة الى مباراة في السلة مع الجزيرة

الرد مكرر في الثريد المشابهه.
مُغلق.
__________________
مٌنذ الطفولة لم أكن كالاخرين..لم أر ما راه الاخرون
ولم استطع أن اتى بالاحلام من الربيع الذى عرفة الاخرون
لم أجد فيه أحزانى .. ولا أفراحى
وكل ماعشقت في حياتى
عشقته وحدى
" ادجار الان بو "-
الشاعر الامريكى العظيم الذى وٌجد ميتا في إحدى الزقاق حزنا على وفاة زوجته وحبيبته الوحيدة
التى كتب فيها أعظم قصيدة في الادب الامريكى
---
U'll always be my only POKA
Ahmed EL Masry is offline  
 

Bookmarks


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump




All times are GMT +2. The time now is 06:41 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.